;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

برنامج لتوليد أو تصميم ملصقات أو علامات أو ملصقات باركود عالية الجودة Barcode 3 9 إصدار 7.3.0.1







يبني برنامج صانع تسمية الباركود المهنية تسميات الباركود جذابة ومتقدمة للغاية ، والصور ، وعلامات الأصول ، وأشرطة ، وتذاكر في أسهل طريقة.
برنامج مولد شارات الباركود الموثوق به متوافق تماما مع جميع الخطوط الرئيسية بما في ذلك Code9 ، Code 128 لتوليد ملصقات الباركود الملونة.
الأداة المساعدة المتقدمة للباركود الشريط الشريط هو الحل الأكثر انضباقا لتصميم أو إنشاء الملصقات أو الملصقات الباركود الملونة أو القياسية.

 تطبيق الباركود 39 الاحترافي يدعم بشكل كامل جميع الطابعات أو الماسحات الرئيسية لتصميم أو طباعة ملصقات الباركود عالية الجودة ، والتذاكر ، والشرائط.
يساعد برنامج إنشاء أشرطة الباركود ميسورة التكلفة المستخدم على إنشاء تسمية الباركود القياسية بسهولة في أي خط أو نص أو حجم أو شكل.
يتيح برنامج مولد شرائط الباركود الموثوق به تصميم أو طباعة ملصقات الباركود الملونة والملصقات والعلامات حسب حاجة المستخدم أو متطلباته.
تساعد الأداة المساعدة المتقدمة من الباركود على إنشاء الباركود ، والملصقات ، والتذاكر باستخدام كائنات تصميم مختلفة بما في ذلك الخط ، والنص ، وقلم رصاص وغيرها الكثير.
 يحفظ برنامج الباركود 39 الاحترافي ملصقات ولغات الباركود التي تم إنشاؤها باستخدام تنسيق ملفات مختلف بما في ذلك jpeg و gif و tiff الخ.


لقطة عن الشاشة Barcode 3 9


خصائص البرامج:

* برنامج صانع تسمية الباركود المجاني هو حل آمن وسهل الاستخدام لتوليد أو تصميم ملصقات أو علامات أو ملصقات باركود عالية الجودة.

* برنامج الباركود 39 الاحترافي هو حل فعال من حيث التكلفة لتوليد أو طباعة صور الباركود الملونة أو القياسية.

* برنامج مجاني موثوق الباركود يخلق تسميات الباركود أو شرائط باستخدام سلسلة جيل رمز مختلف.


* برنامج متقدم لتصنيع ملصقات الباركود مع واجهة المستخدم الرسومية الأكثر جاذبية بحيث يمكن لكل مستخدم بسهولة إنشاء ملصقات الباركود عالية الجودة.



                  لتحميل الرنامج اضغط هنا                     
مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.