;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

سلاح ليزر أمريكي جديد يمكنه نقل رسائل صوتية على بُعد 3 آلاف متر ويمكن استخدامه فيما بعد في القتل باسم (SCUPLS)











تُطور البحرية الأمريكية حالياً سلاح ليزر جديداً يمكنه نقل رسائل صوتية، ويمكن استخدامه فيما بعد في القتل، وسيتم تركيب نظام الليزر، الذي يعرف اختصارا باسم (SCUPLS)، على شاحنة أو خزان.


ووفقاً لموقع “ديلي ميل” البريطاني، وسيستخدم في البداية كسلاح غير قاتل من أجل السيطرة على الحشود، وفقاً لوثائق الحكومة الأمريكية، يهدف هذا المشروع إلى “تطوير الجيل التالي من نظام الليزر النبضي قصير المدى (Energy Power Short-Laser Pulse Laser)، والذي يمكن أن ينتج بلازما مستدامة يمكن التحكم فيها في نطاق قادر على أحداث سلسلة كاملة من التأثيرات غير القاتلة القابلة للتوسع.
ويعمل السلاح باستخدام ليزر إشعال، والذي يطلق نبضاً قصيراً قوياً بما يكفى لإنشاء كرة بلازما، في الجو أو على سطح الهدف، ثم يقوم بتفجير ليزر أقوى بتفجير كرة البلازما، والذي قد يُستخدم لخلق تأثيرات غير مميتة محسنة مثل تأثيرات الانفجار السريع، وتسليم الأوامر الصوتية الواضحة في المدى وفقاً للوثائق العسكرية، ومع ذلك، يمكن استخدام هذا السلاح في النهاية للقتل.
وتشير الوثيقة إلى أن الخطط المستقبلية تتضمن “تطوير إمكانات طيف كاملة ممكنة من التأثيرات من غير الفتاكة إلى المميتة، إلى جانب قدرات القيادة والتحكم والاتصالات والكمبيوتر والاستخبارات والمراقبة والاستطلاع”.


مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.