;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

إنغولف لوك هو "النجم الراقص" الجديد

رقصت Ingolf Lück إلى "Dancing Star 2018". جنبا إلى جنب مع Ekaterina Leonova قام بكتابة قصة "دعونا الرقص" مزدوجة.

فازت إنجولول لوك وشريكته في الرقص إيكاترينا ليونوفا "Let's Dance" في عام 2018

يرقص النهائي. هناك "النجم الراقص" الجديد. فاز "آخر رجل يرقص" بجدارة باللقب. الممثل الكوميدي إنغولف لوك (60 عاما) ، الرجل الوحيد المشهور في المباراة النهائية ، كان بالفعل أمام لجنة التحكيم. تمكن من المساء تقريبا. وفي ثلاث رقصات سجل 89 نقطة من أصل 90 نقطة ممكنة ، وخلف المتسابق جوديث وليامز (45) برصيد 87 نقطة. نموذج باربرا ماير (31) كان يجب أن يستقر في 78 نقطة محلفين والمركز الثالث.

انتصار لكتب التاريخ "Let's Dance"

يجب ألا يتغير هذا الترتيب حتى بعد تصويت الجمهور. هذه هي إيكاترينا ليونوفا (31 عاما) ، وهي شريكة الرقص لوكي ، أول راقصة محترفة تدافع عن اللقب. في العام الماضي ، فازت بالعرض مع جيل Ofarim. لكن هذا ليس كل شيء. كتب Lück أيضًا كتابًا بعنوان "Let's Dance". في سن الستين ، هو "النجم الراقص" الأقدم في كل العصور.

في رقصة هيئة المحلفين ، وهي خطوة سريعة إلى "نذهب معاً" ، قام بالفعل بإلقاء تعويذة على هيئة المحلفين. "واو ، هذه هي النقطة" ، كان حكم خورخي غونزاليس (50). وجد Motsi Mabuse (37) أن انطلاق Lück "مريح للغاية ، منعش للغاية". وأيضاً وجد الناقد الرئيسي يواكيم اللامبي (53) فقط إقرار الكلمات. 29 نقطة كانت في البداية على حساب Lück.

"اصعد واحصل على 30 نقطة"

وأكثر من ذلك ، كان قادراً على إلهام المحلفين برقصته المفضلة ، وهي رقصة التانغو إلى "شخص ما يشاهدني". وأشاد موتسي بالقول: "إنغو ، هذا مشهد عندما ترقص" ، ويشرح خورخي: "إنها متعة عظيمة." "كل الحق ، Ingo ،" تلخيص Llambi الأداء وحصل على درجة كاملة من هيئة المحلفين. في "شريك" حرة حصل أيضا على الكثير من المديح من هيئة المحلفين أو كما قال Llambi: "اصعد واحصل على 30 نقطة".

كما سُمح لجوديث ويليامز وشريكه إريك كلان (30 عاماً) بالتقاط 30 نقطة مرتين. لرقصها المفضل (Paso Doble) وللحرية. فقط في الصلصا المنصوص عليها من قبل هيئة المحلفين ويليامز للاستماع إلى انتقادات طفيفة. عموما ، رقصت في مستوى العين مع Ingolf Lück. حتى في عالم الرياضة ، كان على موتسي أن تبكي عندما تريد أن تصدر حكمها. قالت بالدموع في عينيها: "لدي شعور بأنك قد أعطيت كل شيء ، كل شيء ، كل شيء من أول إلى آخر رقصة ، كانت جميلة."

قد يتم بالفعل تعيين أول المشاهير لعام 2019

جميل بربارة ماير كان بجانب ظهورها فقط رقصتها المفضلة. الفالس البطيء إلى "حبي" من فيلم "الشفق". لهذا الأداء ، حصلت أيضًا على درجة عالية مع شريكها في الرقص سيرجيو لوكا (35). لكنها لم تستطع أن تقنع بنسبة 100٪ في رقصة هيئة المحلفين ، و "السالسا" ("شيء ساكن أكثر من اللازم" ، و "لالامبي") ، و "حرة" ("كانت مشوشة قليلاً" ، مابوز). في كلتا الحالتين حصلت فقط على 24 نقطة. للنهائي القليل جدا. ربما شاهده مشاهدو التلفزيون على هذا النحو وأعطوا أصواتهم هذه المرة بشكل رئيسي إلى وليامز ولوك الفائز.

الآن حان الوقت للانتظار حتى ربيع عام 2019 لمشاهير جدد للتغلب على حلبة الرقص. ثم ربما مع الطفل عيد ميلاد اليوم بييترو لومباردي (26). لقد كان ضيفًا في المعرض وقال إنه لا يهتم بالرقص ، لكنه معجب كبير "دعونا نرقص" ولهذا السبب فإن الشعار "لا يقول أبداً أبداً".
مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.