;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

الفوز بالجائزة الكبرى لليورو مع 90 مليون يورو مرة أخرى لم تصدع

الجنون اليانصيب لا يزال مستمرا. لا أحد قد حدد الأعداد السبعة اللازمة بشكل صحيح Anzeige Helsinki / Münster (dpa) - أيضا في الأسبوع القادم ، سيكون لدى لاعبي Lotto فرصة لتحديد الربح القياسي الألماني.

90 مليون لا يزالون في انتظار الفائز. الصورة: فابيان سومر


الآن مليئة ب 90 مليون يورو وتوج بهذا المبلغ لم يتم كسر الفوز بالجائزة الكبرى لليابان في الجولة الحادية عشرة على التوالي يوم الجمعة في هلسنكي ، كما أعلن وستلوتو في المساء في مونستر. في الأسبوع الثالث على التوالي ، يبقى الحد الأقصى البالغ 90 مليون يورو - سجل لا مثيل له.

كان هناك 41.7 مليون نصيحة - وتم استخدام 83.4 مليون يورو وفقا للمعلومات. وكان هذا أربعة ملايين يورو أكثر مما كان عليه في الأسبوع السابق. تم رسم الأرقام الفائزة 5-13-22-36-39 بالإضافة إلى الأرقام الإضافية 9 و 10.

أي شخص أنفق أكثر من 90 مليون يورو كان في فئة الجائزة الثانية لمدة أسبوعين ويقوم بجوائز جديدة هناك. هذا الأسبوع كان حوالي 23 مليون يورو - وهناك خمسة ملايين اليانصيب جديدة: لاعبين أو نقابة من براندنبورغ ، شمال الراين-وستفاليا (مرتين) ، راينلاند-بالاتينيت وهنغاريا يمكن أن تكون حول ربح حوالي 4.7 مليون يورو سعيدة.


منذ إطلاق Eurojackpot في عام 2012 ، وصلت اليانصيب الأوروبي إلى الحد القانوني للمرة الخامسة. في أكتوبر 2016 ، فاز لاعب في Black Forest بـ 90 مليون يورو.
مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.