;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تطبيقاً جديداً لـ«آيفون X».. يحمي العين والبشرة


أعلنت شركة أبل أن تطبيق OLED CLOCK ليس مجرد أداة مصغرة لهاتف آيفون إكس، بل إنه تطبيق يعرض بيان الوقت على الشاشة ويمنع ظهور تأثيرات حرق الشاشة وبالتالي يحمي العين والبشرة.
وقالت الشركة: إن “التطبيق الجديد يقوم بهذه الوظيفة بشكل أكثر ذكاء؛ حيث إنه لا يقوم بإخفاء البيان ويمنع الانتقال إلى وضع الاستعداد وتظل الشاشة سوداء في تلك الأثناء، وهو ما يخفف العبء على البطارية”.
وأضافت: “في الوقت نفسه يظهر بيان الوقت على الشاشة، وهو ما يؤدي إلى عدم ظهور ما يعرف باسم (تأثيرات الحرق) على الشاشة”، بحسب وكالة الأنباء الألمانية.
ويمكن للمستخدم في إعدادات التطبيق تحديد ألوان مختلفة وأحجام متنوعة للخط، علاوة على أنه يمكن تغيير البيان مباشرة عن طريق الإيماءات؛ حيث تعمل حركات المسح إلى أعلى أو أسفل على تغيير درجة السطوع.
وتنصح شركة أبل بضبط الوضع “الرسوم المتحركة الملونة”، وهو ما يعني تغيير لون البيان مع الوقت، وهو ما يساعد على منع تأثيرات حرق الشاشة.
مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.