;;


About

مختارة

الاحدث

Navigation

تحميل برنامج Dropbox 49.4.69

Dropbox 49.4.69


تمكن التقنية الحديثة فريقًا من العمل في مواقع مختلفة عبر شركتك والعالم. إذا كنت مطور برامج ، فلا يوجد سبب لعدم اختيار أفضل المبرمجين في ألمانيا ، وكتاب المستندات من المملكة المتحدة ، بينما يمكن أن يستند فنانو الرسوم في الولايات المتحدة.

المشكلة هي الجمع بين هؤلاء الناس. أنت بحاجة إلى نظام حيث يمكن لفريقك أو فرقك مشاركة الملفات والمعلومات ، والتأكد من عدم قيام أي شخص بالكتابة فوق عمل شخص آخر والاحتفاظ بمجموعة من الملفات التي تم تحديثها مسبقًا ، حتى يمكنك الرجوع سريعًا إلى نسخة سابقة ، إذا لزم الأمر. يتطلب القيام بذلك على موقع الويب الخاص بك أن يكون لديك تقنية الإصدار ذات الصلة وأنه سيعمل عبر أنظمة التشغيل المختلفة. قد لا تكون أداة تعيين الإصدارات التي تعمل بشكل جيد على Windows مناسبة لنظام التشغيل OS X.

Dropbox هي أداة مشاركة عبر الإنترنت تمكنك من تحديد الملفات التي ترغب في مشاركتها ومزامنتها مع المستخدمين الآخرين ، ثم تحميلها ببساطة إلى الموقع البعيد. يتم إجراء ذلك تلقائيًا ، لذا لا داعي للقلق بشأن الحاجة إلى تحميل الملفات يدويًا. يمكنك مشاركة المجلدات والتعاون مع المستخدمين الآخرين على الملفات الموجودة داخل هذه المجلدات. سيؤدي تعيين الإصدار إلى إيقاف الكتابة عن العمل.

يمكنك فقط استخدام Dropbox على المستوى الشخصي أيضًا. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل ، فاستخدم جهاز كمبيوتر آخر في العمل وجهاز كمبيوتر محمول عندما تكون بعيدًا عن المكتب ، ما عليك سوى استخدام DropBox لمزامنة الملفات الهامة عبر كل جهاز. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من الويب ، إذا كنت بحاجة إلى الوصول من جهاز كمبيوتر مضيف مؤقت.

والأفضل من ذلك ، قم بإعداد برنامجك بحيث يكتب التفضيلات إلى مجلد Dropbox الخاص بك ، ثم قم بمزامنة هذه الإعدادات والتفضيلات عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، مما يتيح لك الحصول على نفس الإعداد عبر سطح المكتب والكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي وجهاز Mac ، بالإضافة إلى الوصول من هاتفك الذكي.

سيحددك Dropbox إلى مساحة تخزين مجانية على الإنترنت بسعة 2 غيغابايت (ويمكنك شراء المزيد ، إذا لزم الأمر) ومتاح لنظام التشغيل Windows و Mac و Linux.

لتحميل اضغط هنا
مشاركة
Banner

Ocian IT

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف

أضف تعليق:

0 comments:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.